الجمعة 02 شعبان 1438     الموافق 28 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

بالصور.. المصريون يسيطرون على جوائز ''موتوكروس'' الجونة

Print

الغردقة - أيمن صبري:

تصوير - مصطفى الشيمي وعلاء أحمد:

اختتمت مساء أمس الجمعة وسط أجواء احتفالية، فعاليات سباق "موتوكروس" للدراجات النارية (MX Bike)، الذي تستضيفه قرية الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وكان السباق الذي شارك فيه متسابق من كل من ألمانيا وسويسرا، إلى جانب المتسابقين المصريين المنتمين إلى (موتوكلوب إيجيبت) المنظم الرئيس للفعالية، قد بدأ في الثالثة و25 دقيقة عصرًا وانتهي في السابعة مساءً.

وانقسم السباق إلى ثلاثة فئات، الأولى فئة المبتدئين، والثانية محترفي القيادة بواسطة دراجات بمحرك سعة 450 سي سي، أما الثالثة فشارك فيها محترفي القيادة بواسطة دراجات بمحرك سعة 250 سي سي.

وسيطر المتسابقون المصريون على جوائز المسابقة، حيث فاز المتسابقين حسين جاك و"جوو" خالد بجوائز فئة المبتدئين.

أما فئة الدراجات سعة 450 سي سي، فقد فاز بالمركز الثالث أحمد زوجمار وفي المركز الثاني حل إسلام منتصر، أما المركز الأول اقتنصه المتسابق عماد.

الفئة الثالثة والأخيرة فاز بالمركز الثاني فيها السباق مهند "هوندا"، أما المركز الأول فقد فاز به السويسري إيميل.

"موتوكروس" الجونة من أبرز أهدافه، إعداد فرق مصرية قادرة على المنافسة في المحافل الدولية التي تحظى فيها هذه الرياضة بشعبية كبيرة كدول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما برز في لائحة الفائزين.

يذكر أن حلبة موتوكولوب الجونة التي احتضنت السباق، تعد ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق الأوسط بعد حلبة موتوكروس قطر، حيث تبلغ مساحتها 90 ألف متر مربع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي