الجمعة 02 شعبان 1438     الموافق 28 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

مدحت عبد الهادي: إيناسيو ''جيد''.. مؤمن سليمان ''متسرع''.. واللاعبون خذلوا ''ميدو وحازم''

Print
مدحت عبد الهادي: إيناسيو "جيد".. مؤمن سليمان "متسرع".. واللاعبون خذلوا "ميدو وحازم"

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى مدحت عبد الهادي، لاعب الزمالك السابق، أن فريق الكرة بالنادي أصبح له شكلاً جيدًا في وجود المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وحصد الزمالك 3 نقاط في مباراتين قادهما إيناسيو، ولكنه في العام يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

وقال "عبد الهادي" ـ في تصريحات تليفزيونية له بساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ـ :" سعيد بأداء إيناسيو وسعيد خاصة بأداء شيكابالا ومحمد إبراهيم أمام طلائع الجيش أرى أن المدرب عرف يتعامل معهم كما أنه يعرف شيكا من قبل وتعامل معه ومقتنع به".

وأشار لاعب ومدرب الزمالك السابق، إن الفريق مفتقد وجود الظهير الأيسر المحترف في صفوف أهلي جدة، محمد الشافي، بالإضافة إلى حاجته للاستقرار.

وتابع :" لم تكن هناك مؤامرة من اللاعبين لرحيل حلمي وتمنيت استمراراه ولكن في المرحلة الأولى واستنكرت ما حدث من حديث بعض اللاعبين تجاهه، وخلال تواجدي مع حازم إمام وميدو في الجهاز الفني هناك لاعبين خذلونا ولم يكن يعجبهم جديتنا في الجهاز بالرغم من مدح بعضهم ذلك ولكن في النهاية رحلنا بطريقة غير لائقة".

واسترسل: " مؤمن سليمان تعرض للظلم في الزمالك فهو عمل جيدًا كما اكتسب c.v جيد مع الفريق بالحصول على الكأس والوصول لنهائي أفريقيا ولكنه متسرع في قراراته".

وأتم حديثه، قائلاً: " مرتضى منصور أفضل رئيس للزمالك، مقارنة بكمال درويش وجلال إبراهيم، في عهد كمال درويش حصلنا على بطولات ولكن كان هناك مشاكل ومع الاحترام لجلال إبراهيم ولكن مرتضى منصور أحدث إحلال وتجديد في كل شيء".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي